رئيس جامعة طنطا يهنئ الجندي بتوليه منصب محافظ الغربية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رئيس جامعة طنطا يهنئ الجندي بتوليه منصب محافظ الغربية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رئيس جامعة طنطا يهنئ الجندي بتوليه منصب محافظ الغربية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

زار الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية الجديد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة له لصدور قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتعيينه محافظا للغربية، متمنيا للمحافظ التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

خلال اللقاء بحث رئيس الجامعة مع المحافظ سبل تعزير التعاون بين الجامعة والمحافظة خلال الفترة القادمة، وأكد زكي، أن الجامعة تحرص على التعاون المثمر البناء مع المحافظة في شتى المجالات، وفي دعم المبادرات الرئاسية والوطنية، مثل مبادرة “حياة كريمة” التي تتصدر الجامعة الجامعات المصرية في دعمها.

من جانبه أعرب اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية عن سعادته باستقبال وفد الجامعة اليوم، مؤكدا أهمية دور الجامعة وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوارد علمية، مشيرا إلى حرصه على مشاركة الجامعة للمحافظة بكل الأنشطة والفاعليات التي تقوم بها باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى