شاهد.. وزير التعليم يطمئن على “طفايات الحريق” بالمدارس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل شاهد.. وزير التعليم يطمئن على “طفايات الحريق” بالمدارس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال شاهد.. وزير التعليم يطمئن على “طفايات الحريق” بالمدارس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

حرص الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال جولته التفدقية بمدارس المرج اليوم الخميس، على مراجعة إجراءات الأمن والسلامة الموجودة في المدارس بنفسه.

 

وزير التعليم يطمئن على صلاحية “طفايات الحريق” بالمدارس

زيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لمدارس المرج

وتفقد الدكتور محمد عبد اللطيف عدد من المدارس ذات الكثافات العالية بإدارة المرج التعليمية بمحافظة القاهرة، بحضور الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء نائب الوزير للتعليم الفنى، وقيادات الوزارة وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

وجاءت هذه الزيارة التفقدية التي قام بها الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم اليوم بمدارس المرج، للوقوف على التحديات الواقعية التي تعوق المنظومة التعليمية بهذه المدارس.

كما  توجه  الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  لإدارة المرج التعليمية، وقام خلالها بمراجعة دقيقة لكافة التفاصيل الخاصة بحالة المدارس التابعة للإدارة والكشوف الخاصة بالطلاب وعدد الفصول الدراسية بالمدارس وتحديد كافة الاحتياجات الواقعية لهذه المدارس تمهيدا لوضع الآليات المناسبة للتغلب على هذه التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى