مدرب صن داونز السابق يتولى تدريب الوداد المغربي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مدرب صن داونز السابق يتولى تدريب الوداد المغربي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مدرب صن داونز السابق يتولى تدريب الوداد المغربي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع المدرب الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، لقيادة الفريق الأول للموسمين المقبلين، خلفًا للمدرب المقال عزيز بنعسكر.

ويأتي التعاقد مع موكوينا، صاحب الـ37 عامًا، بعد رحيله عن تدريب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي منذ أيام.

ويمتلك موكوينا مسيرة جيدة مع صن داونز، حيث قاد الفريق خلال عامين ونصف للفوز بثلاثة ألقاب للدوري الجنوب أفريقي، ولقب قاري وحيد هو دوري السوبر الأفريقي.

وذكر الموقع الرسمي لنادي الوداد، أن موكوينا سيصل إلى الدار البيضاء اليوم الخميس، لتقديمه لوسائل الإعلام في ملعب محمد بنجلون.

يدرك موكوينا حجم التحديات التي تنتظره في مهمته الجديدة مع الوداد، حيث سيعمل على إعادة بناء الفريق من جديد، وإعادة الروح المعنوية للاعبين، وتحقيق الاستقرار الإداري والفني، بعدما خرج الوداد بموسم صفري في الموسم المنصرم.

ويعتبر رولاني موكوينا، هو ثاني مدرب من صن داونز الجنوب الأفريقي، يتولى تدريب أحد فرق شمال أفريقيا، بعدما قاد مواطنه بيتسو موسيماني تدريب الأهلي خلال الفترة من 2020 حتى 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى