محافظ القليوبية يكرم الطالبة هاجر الأولى على المدارس الفنية الزراعية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل محافظ القليوبية يكرم الطالبة هاجر الأولى على المدارس الفنية الزراعية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال محافظ القليوبية يكرم الطالبة هاجر الأولى على المدارس الفنية الزراعية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كرم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الطالبة هاجر خالد إبراهيم بمدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة قسم تصنيع غذائي والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الزراعي بمجموع 87.5%.

 

محافظ القليوبية يكرم الطالبة هاجر الأولى على المدارس الفنية الزراعية

جاء ذلك بحضور سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وحضور عدد من اعضاء البرلمان بالقليوبية.

وأعرب المحافظ عن اعتزازه وسعادته بتواجد أحد أبناء القليوبية في مقدمة لوحة شرف أوائل الدبلومات الفنية 2024 على مستوى الجمهورية.

كما أعربت الطالبة، عن سعادتها بتكريم محافظ القليوبية، وتقديرها لهذه اللفتة الطبية، حيث جه المحافظ الشكر والامتنان لأسرتها التي قدمت لها كل الدعم والرعاية حتى تصل لهذه المكانة، وتكون في مُقدمة لوحة شرف أوائل الدبلومات الفنية.

كما توجه محافظ القليوبية بالتهنئة لكافة أبناء القليوبية الناجحين والمتفوقين، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد خلال مسيرتهم القادمة ليكونوا مشاركين في بناء ونهضة وطنهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى