بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهد طريق “القاهرة – إسكندرية” الزراعي حادث تصادم سيارتين، ميكروباص وملاكي، أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة ملاكى بطريق مصر إسكندرية الزراعي.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة 7 أشخاص، وهم كل من: أحمد عبدالرحمن فتحي، وسيدة عبدالكريم، ومنى عبدالعظيم، ونعمة محمد، وجميعهم مقيمون بالباجور منوفية، وبهم إصابات كسور، ومحمد فارق ومنى محمد فاروق، وعبدالعليم محمد فاروق مقيمون بباسوس، ومصابون بسحجات وكدمات.

جرى الدفع بسيارتي إسعاف ونقل المصابين لمستشفيات بنها العام وقويسنا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمعداتها لإزالة آثار الحادث، وتيسير الحركة المرورية، وإعادتها لطبيعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى