تحديد حبس متهم بقتل شقيقه وإصابة آخر في مدينة نصر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تحديد حبس متهم بقتل شقيقه وإصابة آخر في مدينة نصر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تحديد حبس متهم بقتل شقيقه وإصابة آخر في مدينة نصر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس متهم بقتل شقيقه وإصابة الآخر بدائرة قسم شرطة مدينة نصر  15 يوما علي ذمة التحقيقات.

وشهدت مدينة نصر جريمة أسرية بشعة، بعد أن أقدم شاب مدمن للمواد المخدرة، علي قتل شقيقه وإصابة شقيقه الآخر، بسبب محاولتهما منعه من تناول المواد المخدرة.

وردت إشارة من المستشفي العام، لضباط مباحث قسم شرطة ثالث مدينة نصر، مفادها استقبال شقيقين احدهما متوفي والآخر في حالة حرجة، جراء تعرضهما للطعن.

وبالانتقال والفحص تبين طعن الضحايا علي يد شقيقهم الثالث، مدمن للمواد المخدرة، بسبب قيامهما بمحاولة منعه من تناول المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى