إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالجيزة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالجيزة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالجيزة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصيب 4 أشخاص في سيارة على الطريق الأبيض بالجيزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بإصابة 4 أشخاص نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الأبيض بالجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.
 

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أعلى الطريق الأبيض اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدي إلى انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ما أدى إلى إصابة كل من: محمد.س.ع.ا، 19 سنة، مقيم بالقاهرة، ومازن.ع.خ، 19 سنة، مقيم بالقاهرة، ومحمد.ر.م،19 سنة، مقيم بالقاهرة، وأنس.م.م،19سنة، مقيم بالقاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى