وزير التعليم يوضح خطة مواجهة كثافة الفصول.. وبرلماني: “تحتاج لوقت

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل وزير التعليم يوضح خطة مواجهة كثافة الفصول.. وبرلماني: “تحتاج لوقت والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال وزير التعليم يوضح خطة مواجهة كثافة الفصول.. وبرلماني: “تحتاج لوقت شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشف النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، تفاصيل جلسة البرلمان حول برنامج الحكومة، حيث تمت مناقشة قضية التعليم والتحديات التي تواجهها الوزارة، وعلى الرغم من الفكرة السلبية التي كانت لديه عن وزير التربية والتعليم، إلا أنه أثنى على درايته بالمشاكل والتحديات، مما أدى إلى التوصل إلى اتفاق.

 

وزير التعليم يوضح خطة مواجهة كثافة الفصول

وأشار وهدان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إلى طرح فكرة تنظيم المدارس بنظام الفترتين لحل أزمة التكدس وتحسين الأداء التعليمي، مؤكدًا أنه يجب وضع معايير صارمة لسد العجز في المدرسين في بعض المواد، مع التركيز على تحسين جودة التعليم.
 

أوضح “وهدان” أن القضاء على كثافة الفصول يحتاج إلى وقت وجهد، وأنه يجب تفعيل الحلول بشكل مستدام، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على المواد العلمية الأساسية في المناهج، مع العمل على إزالة الحشو وتحسين الأساليب التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى