تطورات إنشاء أول مدرسة رياضية بمواصفات عالمية.. وزير الشباب يعقد لقاء هام

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تطورات إنشاء أول مدرسة رياضية بمواصفات عالمية.. وزير الشباب يعقد لقاء هام والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تطورات إنشاء أول مدرسة رياضية بمواصفات عالمية.. وزير الشباب يعقد لقاء هام شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور جاسر السيد رئيس مجلس إدارة شركة نور للخدمات التعليمية، لبحث إنشاء أول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت اسم “المدرسة الأولمبية الدولية”، بحضور الدكتور زكريا المستشار الاستثماري لشركة نور التعليمية.

تطورات إنشاء أول مدرسة رياضية في مصر

وأضاف “صبحي” أن المشروع يهدف إلى تقديم مفهوم جديد يجمع بين التعليم عالي المستوى والرياضة الاحترافية بأسلوب حياة صحي في مكان واحد، بهدف تمكين المواهب الشابة ليصبحوا أبطال ومحترفين رياضيين وتزويدهم بالخبرة المعرفية والمهارات اللازمة، في اطار استراتيجية بناء الإنسان المصري والتي أطلقها  الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أشار وزير الرياضة إلى أهمية ممارسة الرياضة، والتي تلعب دور بارزًا وفعالًا في بناء شخصية الطالب من خلال تنمية قدراته ومواهبه الرياضية، وتقويم سلوكه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى