جامعة أسوان تضع ضوابط قبول الطلاب ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة للعام الجامعي المقبل

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة أسوان تضع ضوابط قبول الطلاب ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة للعام الجامعي المقبل والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة أسوان تضع ضوابط قبول الطلاب ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة للعام الجامعي المقبل شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عقد مجلس جامعة أسوان لشؤون التعليم والطلاب برئاسة الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم، اجتماعه بحضور وكلاء كليات الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية ونتائج نهاية العام الجامعي لعام 2024/2023 م.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، خلال المجلس علي أن المجلس وافق علي وضع ضوابط قبول الطلاب من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة بالكليات المخصصة لهم للعام الجامعي 2025/2024.

كما وافق المجلس على المذكرة المقدمة من كلية العلوم بشأن البرامج العلمية المميزة الخاصة بالساعات المعتمدة المقدمة من قسم الجيولوجيا والتي تضم برنامج الجيولوجيا الهندسية والبيئية، وبرنامج جيولوجيا الثروات المعدنية والبترول.

كما ناقش المجلس القواعد المنظمة لتحويل الطلاب ونقل قيدهم من والى كليات الجامعة ومعاهدها للعام الجامعي الجديد وبناءا علي ذلك قرر المجلس عدم قبول التحويل ونقل القيد الي كلية التمريض من المعهد الفني للتمريض بناءا علي توصية لجنة قطاع التمريض بالمجلس الأعلى للجامعات للعام الجامعي 2025/2024م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى