تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت في الدوري

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت في الدوري والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت في الدوري شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت، اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز.

 ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، وحصد ثلاث نقاط جديدة لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز خاصة بعد تحقيق الفوز على منافسه المباشر بيراميدز في المباراة الماضية.

 وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، وتُنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مودرن سبورت 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى