التعليم تحسم الجدل بشأن موعد بدء العام الدراسي ونظام الحضور بالمدارس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل التعليم تحسم الجدل بشأن موعد بدء العام الدراسي ونظام الحضور بالمدارس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال التعليم تحسم الجدل بشأن موعد بدء العام الدراسي ونظام الحضور بالمدارس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

حسمت وزارة التربية والتعليم حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول 3 موضوعات تخص موعد بدء العام الدراسي الجديد ومؤشرات النجاح في الثانوية العامة ونظام الحضور في المدارس.

ونفت وزارة التربية والتعليم ما أثير حول تحديد يوم السبت 28 سبتمبر 2024، لبدء العام الدراسي الجديد حيث لم يتم تحديد موعد معين لبدء الدراسة.

كما نفت الوزارة تطبيق نظام حضور الطلاب في المدارس بثلاثة أيام فقط كل أسبوع، مؤكدة أن تلك الأنباء غير صحيحة بالمرة.

وحول مؤشرات النجاح في الثانوية العامة، أكدت الوزارة أنها لم تعلن سوى عن مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء وما دون ذلك غير صحيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى