جامعة سوهاج تُعلن عن انطلاق مبادرة سفراء التكنولوجيا لطلابها

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة سوهاج تُعلن عن انطلاق مبادرة سفراء التكنولوجيا لطلابها والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة سوهاج تُعلن عن انطلاق مبادرة سفراء التكنولوجيا لطلابها شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن البدء في تنفيذ مبادرة سفراء التكنولوجيا بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، ووزارة الاتصالات التي تهدف إلي التوعية بالتكنولوجيا والاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي، ومجابهة التنمر التكنولوجي، وذلك بمعامل التكنولوجيا بالجامعة بالمقر القديم،.

وقال النعماني: ان مثل هذه المبادرات لها دورًا هام في المساهمة في اعداد خريج يحمل رسائل الاستخدام الأمثل للتطبيقات والبرامج والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة للوصول إلى مجتمع رقمي امن، مشيدًا بالتعاون المثمر والفعال مع مؤسسة حياة كريمة في تنفيذ العديد من الفعاليات التي تهدف في المقام الاول الي بناء الانسان.

ومن جانبه، قال العميد محمد كمال، مسئول حياة كريمة بالمحافظة: أن المبادرة سيتم تنفيذها بالجامعة، وتضم عدد من الدورات التدريبية المعتمدة، لعدد ٢٠٠ طالب وطالبة، وذلك بدءًا من يوم ٢١ يوليو الجاري وتستمر لمدة أسبوعين، وتتناول عدد من المحاضرات عن الأمن السيبراني كمرحلة أولي.

وأضاف كلًا من الدكتور محمود أبو سديرة، منسق عام سوهاج، والدكتورة نسرين عبد الرازق، نائب المنسق، أنه سيتم من خلال هذه المبادرة تأهيل بعض المتدربين لمسار وظيفي كمدرب معتمد من وزارة الاتصالات، إلي جانب تنفيذ بعض الدورات لنشر الوعي التكنولوجي بقري حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى