السيطرة على حريق نشب داخل جراج بأرض اللواء في الجيزة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل السيطرة على حريق نشب داخل جراج بأرض اللواء في الجيزة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال السيطرة على حريق نشب داخل جراج بأرض اللواء في الجيزة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل جراج، مما أدى إلى تصاعد دخان كثيف بالقرب من بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بمنطقة أرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد باندلاع حريق، وتصاعد دخان أسود كثيف بالقرب من نزلة الطريق الأبيض، بمنطقة أرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم فرض كوردون أمني حول محل الحريق، حيث تبين أنه نشب في مخلفات داخل الجراج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى