كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر تشكيلة مودرن فيوتشر “سبورت حاليا”، والذي يجمعهما مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز، ويدير اللقاء الحكم محمد عادل.

ويدخل الأهلي المباراة برغبة كبيرة لتحقيق الفوز على نظيره مودرن سبورت من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز خاصة بعد تحقيق الفوزعلي منافسة المباشر بيراميدز في المباراة الماضية.

تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت اليوم
وجاء تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت اليوم على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

في خط الوسط: أكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: وسام أبو علي

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

مصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم ندفيد وأليو ديانج ومروان عطية ورضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا وياسر إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى