فشلت كل الطرق لإسعافها.. دفن جثة فتاة ماتت غرقا بحمام سباحة بالشيخ زايد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل فشلت كل الطرق لإسعافها.. دفن جثة فتاة ماتت غرقا بحمام سباحة بالشيخ زايد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال فشلت كل الطرق لإسعافها.. دفن جثة فتاة ماتت غرقا بحمام سباحة بالشيخ زايد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها حول مصرع فتاة غرقا بحمام السباحه الأولمبي لنادي الاعلاميين بمدينة الشيخ زايد، وصرحت بدفن جثة الفتاة عقب إجراء المعاينة التصويرية والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاتها، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

تبين من خلال التحريات أن الفتاة المتوفاة والتي تدعى “سلمى.ع.ا” وتبلغ من العمر ٢٤ عامًا، قفزت داخل حمام السباحه الأولمبي لكنها لم تستطع السباحة، وماتت غرقا رغم محاولات إنقاذها.

كانت تعرضت فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا للغرق أثناء تواجدها داخل الحمام الأوليمبي لنادي الإعلاميين بمدينة الشيخ زايد، وكشفت التحريات الأمنية حول الواقعة أنه جرى استدعاء الطبيبة وقرروا نقلها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وبالكشف عليها تأكد أن الفتاة فارقت الحياة، حيث كان التشخيص المبدئي إسفكسيا الغرق.

فيما توجهت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى النادي للتحقيق في أسباب وملابسات واقعة غرق الفتاة.

من جانبه، وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، بمراجعة كافة الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمام السباحة الأوليمبي بنادي الإعلاميين؛ وذلك حيال غرق فتاة في حمام السباحة  بالنادي.

وطالب الوزير بمراجعة كافة إجراءات واكواد السلامة المتبعة بحمام السباحة بنادي الإعلاميين بالجيزة، مع إصدار تقرير مفصل عن الواقعة.

وشدد على ضرورة قيام جميع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات بالتأكد من التزام الأندية ومراكز الشباب والمسؤولين بها بضوابط الاستخدام الامن لحمامات السباحة خاصة خلال فترة الإجازة الصيفية وما يستتبعها من ازدياد كبير لأعداد المترددين والمستخدمين لحمامات السباحة فى الأندية ومراكز الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى