كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

الزمالك ضد بروكسي.. يستعد فريق الزمالك الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة قوية أمام نظيره بروكسي، في إطار مباريات دور الـ32 من  بطولة كأس مصر للموسم 2023-2024.

الزمالك ضد بروكسي

الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

يتطلع الفارس الأبيض في تلك المواجهة لتعزيز مكانته كأحد أعرق الأندية في مصر وإظهار قوته أمام الجماهير البيضاء بعد التعادل أمام بلدية المحلة سلبيًا في الدوري الممتاز. يسعى فريق بروكسي لإثبات جدارته وتقديم أداء مميز أمام الزمالك، مما يجعل المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريقين.

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بروكسي، اليوم الخميس 18 يوليو 2024 في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر للموسم الجاري (نسخة 2023/2024).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

وستنقل مباراة  الزمالك وبروكسي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس مصر للموسم الجاري.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بروكسي

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- مصطفى الزناري- أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد– ناصر ماهر

خط الهجوم: مصطفى شلبي- يوسف إبراهيم أوباما- ترافيس موتيابا

الزمالك ضد بروكسي

نادي طلائع ينتظر الفائز من مباراة الزمالك ضد بروكسي

ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي فريق طلائع الجيش في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فوز طلائع الجيش على بور فؤاد بهدف دون رد في دور الـ32.

للمزيد اقرأ:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى