لجنة فنية لمراجعة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة بعد شكاوى الطلاب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لجنة فنية لمراجعة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة بعد شكاوى الطلاب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لجنة فنية لمراجعة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة بعد شكاوى الطلاب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قال شادى زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، إن هناك لجنة فنية مسئولة عن مراجعة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة الخاص بامتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة قبل بدء التصحيح، للتأكد من أن الأسئلة وفقا لمواصفات الورقة الامتحانية وعدم وجود أي أسئلة غير مطابقة للمواصفات أو أسئلة بها أي أخطاء، وذلك بعد شكاوى طلاب شعبة علمي رياضة من صعوبة امتحان الاستاتيكا الذي أدوا الامتحان فيه أمس.

وأضاف زلطة، في تصريحات صحفية اليوم، أنه لن يتم تصحيح أي امتحان من امتحانات الثانوية العامة قبل مراجعة الأسئلة ونماذج الإجابة من قبل اللجنة الفنية، وكل طالب سيحصل على حقه كاملا في الامتحانات.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل، حيث يؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الديناميكا، وذلك بعد انتهاء امتحانات شعبتي الأدبي وعلمي علوم أمس الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى