محافظ شمال سيناء يستعرض أجندة التربية والتعليم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل محافظ شمال سيناء يستعرض أجندة التربية والتعليم والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال محافظ شمال سيناء يستعرض أجندة التربية والتعليم شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

استمع اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، إلى أجندة معلوماتية “الماضي والواقع والمأمول” قدمها حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، واللواء أسامة الغندور السكرتير العام للمحافظة.

وعرض حمزة رضوان وكيل الوزارة، ما قام به تعليم شمال سيناء في الماضي والواقع والمأمول مستقبلا، وبشرح نوعيات التعليم المختلفة بالمحافظة، وسرد أعداد المدارس خلال المراحل التعليمية المختلفة بالإدارات التعليمية الست.

وشرح خطة المديرية اتجاه أبنائنا الطلاب بتنفيذ “الأنشطة الصيفية – مراكز القدرات – الأندية الصيفية”.

وذكر حمزة رضوان، الاستعدادات المبكرة لبدء العام الدراسي الجديد من حيث إجراء الصيانة بالمدارس، وتجهيزها من حيث العجز والزيادة، بحضور المهندس حسن غريب رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية في شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى