اندلاع حريق في محل ملابس بمنطقة وسط البلد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل اندلاع حريق في محل ملابس بمنطقة وسط البلد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال اندلاع حريق في محل ملابس بمنطقة وسط البلد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اندلع حريق هائل، اليوم الخميس، في محل جولدن مان هاوس للملابس بشارع 26 يوليو في منطقة وسط البلد وتكثف الحماية المدنية بالقاهرة جهودها للسيطرة على الحريق.

وكشف مصدر أمني في تصريح لـ ” الشروق” أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي بسبب التكييف.

بدأت الواقعة عندما تلقت الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بتلقيها بلاغًا بوقوع حريق داخل إحدى المحال التجارية في شارع 26 يوليو بمنطقة وسط البلد في دائرة قسم شرطة الأزبكية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمنى لمنع امتداد الحريق إلى العقارات المجاورة وجاري محاولة السيطرة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى