الثانوية العامة 2024.. استدعاء من النيابة لمراقبي اللجنة 23 بمدرسة القناة في بورسعيد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الثانوية العامة 2024.. استدعاء من النيابة لمراقبي اللجنة 23 بمدرسة القناة في بورسعيد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الثانوية العامة 2024.. استدعاء من النيابة لمراقبي اللجنة 23 بمدرسة القناة في بورسعيد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

وجهت نيابة بورسعيد العامة طلب استدعاء لمراقبى اللجنة 23 بمدرسة القناة الإعدادية بنين خلال الساعات الماضية بسبب واقعة خلال امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

 

سبب استدعاء من النيابة لمراقبي اللجنة 23 بمدرسة القناة في بورسعيد 

واستدعت النيابة لمراقبي اللجنة 23 بمدرسة القناة في بورسعيد للاستماع لشهادتهم فى واقعة الاعتداء على الطالب أحمد الكناني بسلاح أبيض من زميله إياد شاكر أثناء سير امتحانات الثانوية العامة 2024 آخر يوم لمادتى العلمي والأدبي التي أدى خلاله الطلاب مادتي الأحياء والفلسفة والاستاتيكا.

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد تسلمت طلب استدعاء المراقبين من النيابة العامة لابلاغهم رسميا بمديرياتهم التعليمية أو عن طريق لجنة الإدارة العامة للإمتحانات كونهم ليسا من العاملين بالمحافظة بل من ضمن المكلفين بأعمال المراقبة فى الثانوية العامة من محافظات القطاع  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى