امتحان الديناميكا 2024.. منح درجة سؤال للطلاب وإحالة لجنة المراجعة للتحقيق

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل امتحان الديناميكا 2024.. منح درجة سؤال للطلاب وإحالة لجنة المراجعة للتحقيق والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال امتحان الديناميكا 2024.. منح درجة سؤال للطلاب وإحالة لجنة المراجعة للتحقيق شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منح درجة سؤال كاملة في امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024  لجميع الطلاب، وذلك بسبب خطأ في الصياغة، بجانب إحالة لجنة مراجعة الأسئلة للتحقيق.

 

منح درجة سؤال كاملة لجميع الطلاب بسبب خطأ في الصياغة

وفي هذا الشأن، قال شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن لجنة من مراجعة أسئلة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024  أصدرت تقريرًا سريعًا اليوم بوجود سؤال عليه ملاحظة متعلقة بصياغة السؤال، وكان هناك توجيه من نائب وزير التربية والتعليم، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بمنح درجة السؤال كاملة للطلاب وإلغاؤه.

 

وأوضح أن هناك سؤالا عليه ملاحظة رقمه مختلف بالـ 4 نماذج للامتحانات، واللجنة الفنية المختصة بمراجعة الامتحان ونموذج الإجابة، تقوم بدورها فور بداية الامتحان في التاسعة صباحًا وترصد الملاحظات بشأن الأسئلة وتضع تقريرها قبل انتهاء المدة الزمنية للامتحان.

 

إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024 للتحقيق

وحسب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تمت إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024 قبل الطباعة للتحقيق بخصوص هذا الأمر والملاحظات التي أصدرتها اللجنة الفنية.

 

وأضاف شادي زلطة  أن الوزارة رصدت تداول جزء من أسئلة امتحان الديناميكا 2024 بامتحانات الثانوية العامة على تطبيقات التليجرام وغيرها أثناء الامتحان، مشيرًا إلى أن فريق مكافحة الغش وصل للطالبين بكفر الشيخ وقنا المسؤولين عن تسريب الأسئلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعتين، مؤكدًا أنه لم يرد للوزارة أي شكاوى بشأن امتحان اليوم، ولم يتم رصد أي مشكلات خلال سير الامتحانات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى