عاجل.. التعليم تنتهى من تصحيح الديناميكا وتوزع درجة سؤال على كل الطلاب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل.. التعليم تنتهى من تصحيح الديناميكا وتوزع درجة سؤال على كل الطلاب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل.. التعليم تنتهى من تصحيح الديناميكا وتوزع درجة سؤال على كل الطلاب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم من تصحيح امتحان الديناميكا والذى خاضه طلاب الثانوية العامة بالامس. 

 

وخلال الامتحان، أصدرت اللجنة الفنية المختصة بمراجعة الأسئلة ونموذج الإجابة قبل بدء التصحيح تقريرًا حول وجود ملاحظات على صياغة السؤال (رقم ١ فى النموذج أ) والذى يعادل سؤال (رقم ٥ فى النموذج ب)، ويعادل السؤال (رقم ٢ فى النموذج ج)، ويعادل السؤال (رقم ٤ فى نموذج د)، وبناء عليه وجه الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بمنح درجة السؤال لجميع الطلاب فى امتحان المادة. وتمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكترونى بغرفة العمليات المركزية من رصد حالتى غش، لطالب بلجنة بإدارة الحامول بكفر الشيخ، وطالبة بإدارة نجع حمادى بمحافظة قنا. كما أوضحت الوزارة أن نسب النجاح فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت 97.88%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية فى الامتحان 124768 طالبا وطالبة بنسبة 18.37% من إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ 679319 طالبا وطالبة.

 

وجاءت نسبة النجاح فى امتحان مادة الفيزياء 94.21%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية فى الامتحان 11369 طالبا وطالبة بنسبة 2.27% من إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ 501642 طالبا وطالبة.

 

فيما أبدى الطلاب سعادتهم بامتحان مادة الديناميكا لشعبة علمى رياضة فى آخر أيام الامتحانات وسادت حالة من الارتياح والفرحة بين الطلاب وأولياء الأمور وقام الطلاب والأهالى بإطلاق الزغاريد والأغانى والألعاب النارية والرقص احتفالا بانتهاء الامتحانات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى