مصر ترحب بالاتفاق بين الحكومة اليمنية والحوثيين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصر ترحب بالاتفاق بين الحكومة اليمنية والحوثيين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصر ترحب بالاتفاق بين الحكومة اليمنية والحوثيين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

منوعات

وتبحث تشغيل خط طيران بين القاهرة وصنعاء

 تريندات مصر

رحبت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم ٢٣ يوليو الجاري، بإعلان المبعوث الأممي لليمن التوصل لاتفاق بين الحكومة اليمنية والحوثيين لحلحلة الأزمة اليمنية.

يأتي ذلك في إطار دعم مصر الكامل لكافة الجهود الإقليمية والدولية في هذا الصدد، أعربت مصر عن تطلعها لأن يكون هذا الاتفاق مقدمة على مسار التوصل إلى تسوية شاملة للأزمة اليمنية، بما يلبي طموحات الشعب اليمني الشقيق وفقًا للمرجعيات والقرارات المتفق عليها، ومنها قرار مجلس الأمن رقم ٢٢١٦.

كما أكدت مصر أنها ستقوم بمواصلة دراسة فرص تشغيل خط طيران مباشر بين القاهرة وصنعاء،وذلك وفق الاعتبارات والإجراءات ذات الصلة، ومنها تلك الفنية واللوجستية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى