شهادات دراسية وشاليات بالساحل.. ضبط متهم بالنصب على المواطنين عبر فيسبوك

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل شهادات دراسية وشاليات بالساحل.. ضبط متهم بالنصب على المواطنين عبر فيسبوك والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال شهادات دراسية وشاليات بالساحل.. ضبط متهم بالنصب على المواطنين عبر فيسبوك شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على شخص يدير صفحات إلكترونية عبر موقع “فيس بوك” للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة إنشاء وإدارة شخص – مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية – صفحات إلكترونية عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية فى العديد من المجالات.

وتبين قيام المتهم بالترويج لوجود شاليهات للبيع والإيجار بالساحل الشمالى – على خلاف الحقيقة – وقيامه بإقناع ضحاياه بطرق احتيالية بتحويل جزء من المبلغ المالى المتفق عليه كعربون على محافظ مالية مربوطة على أرقام هواتف محمولة مختلفة بقصد الاستيلاء على أموالهم.

ضُبط المتهم وبحوزته (جهاز حاسب آلى – هاتف محمول بفحصهما فنيًا تبين احتوائهما على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وإحالته للنيابة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى