ضوابط منح درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة 2024 

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضوابط منح درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة 2024  والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضوابط منح درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة 2024  شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن منح درجات الرأفة للطلاب في نتيجة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

 

ضوابط منح درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة 2024 

وتعمل كنترولات الثانوية العامة على منح الطلاب درجات الرأفة في حدود 10٪ من مجموع درجات المادة 

تمنح درجات الرأفة لتحويل حالة الطالب من راسب إلى دور ثان أو من دور ثان إلى ناجح دور أول، ولا تتسبب درجات الرأفة في زيادة مجموع الثانوية العامة ولا تؤثر على ترتيب أوائل الجمهورية.

وبناء على ما سبق، فدرجات الرأفة لا تزيد من مجموع الثانوية العامة ولا تؤثر في ترتيب أوائل الجمهورية ولكن تمنح للطلاب المستحقين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى