قابل 1000 جنيه.. حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل قابل 1000 جنيه.. حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال قابل 1000 جنيه.. حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024 من الكنترول مقابل 1000 جنيه.

 

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول

يذكر أن صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق تيلجرام زعمت تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 والحصول على درجات كل طالب من الكنترول مقابل دفع 1000 جنيه لكل طالب للحصول على النتيجة والدرجات في جميع المواد الدراسية.

 

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 من الكنترول

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدم صحة  تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 مقابل دفع مبالغ مالية  من الطلاب للحصول على النتيجة والدرجات في جميع المواد الدراسية.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن كنترولات الثانوية العامة مؤمنة  ولا يستطيع احد الحصول علي النتيجة أو تسريب نتائج منها كما أن النتيجة لم يتم تجهيزها حتى الآن، بسبب استمرار أعمال التصحيح تقدير الدرجات، كما أن إجراءات التصحيح ورصد الدرجات لن يتدخل فيها أي عنصر بشري وتجري إلكترونيًا.

 

قد يهمك:

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توضيحًا هامًا بشأن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024.

وأكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يتحدد بعد حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء من كافة إجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «»

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع «»، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال إتباع عدد من الخطوات لتسجيل بياناتك على الموقع والحصول على الدرجات فور إعتماد النتيجة اضغط هنـــا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى