ربنا راضاني ولم أتوقع ذلك

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ربنا راضاني ولم أتوقع ذلك والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ربنا راضاني ولم أتوقع ذلك شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قالت الطالبة هبة محسن خورشيد، بنت قرية بساط مركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في الثانوية الأزهرية شعبة أدبي، بمجموع 98.25%، إنها سعيدة للغاية بتلقي مكالمة من فضيلة شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب، يخبرها بحصولها على المركز الأول.

وأضافت الأولي على الثانوية الأزهرية، أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشعبة الأدبية للثانوية الأزهرية، والحمدلله حمدا طيبا أن راضاني الله عزوجل وكلل مجهودي وتعبي بذلك التفوق

واستكملت الطالبة حديثها أن مثلها الأعلى هي دكتورة جامعية بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، وكانت دائما تحفزها وتشد من أزرها لتكون من المتفوقين، وبالفعل سعت الطالبة إلى ذلك واجتهدت حتى أكرمها الله بإعلان تفوقها اليوم.

فيما قال والد الطالبة، إن مكالمة شيخ الأزهر التي تلقاها منذ قليل رفقه نجلته هي تكريم بمفردها، وأنها بشرى عظيمة وتكريم من المولى لمجهود ابنته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى