“الفولي ” يتابع الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “الفولي ” يتابع الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “الفولي ” يتابع الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 تفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية في يومها الأخير، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، والتي بدأت من السبت الموافق 2024/7/27 حتي اليوم الثلاثاء الموافق 2024/7/30.

وذلك بتوجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورعاية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظة المنوفية.

حيث تعقد الاختبارات بقاعات مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية، وقاعات مركز الرخصة الدولية بشبين الكوم، وقاعة المدرسة الرسمية المتميزة للغات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، من الساعة التاسعة صباحا ً وحتي الرابعة والنصف عصرًا،

 أكد مدير تعليم المنوفية، على مسئولي التطوير التكنولوجي أهمية تحرير محاضر رسمية للطلاب الذين لم يتمكنوا من الوصول لمنصة الاختبار، أو للطلاب أو الذين لم يستكملوا الاختبار نظرا لانقطاع خدمة الانترنت، ليتم السماح بدخولهم لأداء الاختبار في التخلفات حفاظا على حقوقهم  في الموعد الذي تحدده الوزارة.

 و اطمئن “الفولي”  على تمكن الطلاب من تسجيل الدخول للامتحان وتمني لهم التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى