مدير تعليم الجيزة يكرم طلاب الدفعة الأولى من مبادرة “رد الجميل”

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مدير تعليم الجيزة يكرم طلاب الدفعة الأولى من مبادرة “رد الجميل” والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مدير تعليم الجيزة يكرم طلاب الدفعة الأولى من مبادرة “رد الجميل” شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

زار طلاب مدرسة الفراعنة الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، بصحبة مدير المدرسة الأستاذة أمل عبدالمعطي،  مدیر مديرية التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة، لتوجيه الشكر له بأنهم أول دفعة من طلاب الكاراڤانات، بعد قراره ببناء ملحق بديل لهم عن الكاراڤانات، وهي مباني عشوائية بفناء المدرسة وكانت موجودة منذ 5 سنوات حين كان مدير إدارة الهرم. 

وتواصل سلومة حين كان مدير إدارة الهرم التعليمية مع أصحاب المدارس الخاصة وتم بناء مبني يضم ثمان فصول دراسية مجهزة علي اعلي مستوي، واليوم تحتفل إدارة مدرسة الفراعنة بتخرج أول دفعة (دفعة رد الجميل) وكان في استقبالهم الأستاذة نهال إسماعيل مدير إدارة التجريبيات والأستاذ مصطفى بركات بإدارة التجريبيات.

هذا وقد قام الطلبة بالمشاركة المجتمعية بعد تخرجهم، وقاموا بتصميم شهادة تقدير ودرع تميز للسيد وكيل الوزارة عرفانًا بالجميل، وذلك في إطار مبادرة (رد الجميل) التي يتبناها الطلاب لرد الجميل للمدرسة وكل من قام بمساندتهم في مشوار الدراسة.
كما قام الطلاب بعمل محاضرات في جميع المواد الدراسية واللغات والأنشطة المختلفة لزملائهم وطلاب المدارس المجاورة عرفانا بالجميل).
وقاموا بتقديم شهادة التقدير لأولياء الأمور وطلاب أوائل المحافظة والمدرسة من طلاب الكاراڤانات الذين تعلموا في المبنى الجديد.

وقد تبنى الطلاب حملة ضد الشائعات الالكترونية وتصحيح المفاهيم المغلوطة كذلك ارشاد زملائهم عن كيفية التحقيق من صحة المعلومة عن طريق المواقع الرسمية المعتمدة من الدولة، وكذلك عمل أنشطة دولية لتوضيح الصورة الحقيقية لعظمة وجمال بلدنا الغالية مصر.

وتفوق الطلاب في عدة أنشطة منها:
نشاط اللغة الألمانية (المرشد السياحي) حيث تم تحقيق المركز الثالث عالميًا.

أوائل الطلبة:
يوسف محمد رجب. أول محافظة.
جودي هاني حسن. (تدريب برمجة وذكاء اصطناعي من معهد جوتة).
مازن محمد محمد. من أوائل المحافظة.
محمود محمد عبد العال من أوائل المحافظة.
أحمد السيد حسني محمد من أوائل المحافظة.
أحمد أمجد حامد أحمد من أوائل المحافظة.
يوسف محمود أحمد سيد سالم.
إسراء السيد.
سلمى حسام الدين.
ريتاج أحمد.
هنا وائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى