البحيرة.. زوج يحرق زوجته بسبب 47 جنيهًا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل البحيرة.. زوج يحرق زوجته بسبب 47 جنيهًا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال البحيرة.. زوج يحرق زوجته بسبب 47 جنيهًا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

هزت مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، واقعة مؤسفة خلال الساعات الماضية، حيث أقدم رجل على إضرام النيران في زوجته باستخدام البنزين بسبب مبلغ 47 جنيهًا.

صرح شقيق الضحية، إن الزوج المتهم، م. (47 عامًا)، سائق، كان قد اعتدى على شقيقته في وقت سابق أكثر من مرة، وفي الواقعة الأخيرة، نشب نزاع بينهما بسبب مبلغ 47 جنيهًا، وهي غرامة تأخير لقرض شخصي عليه، حيث إنها أثناء الذهاب لسداد القسط الخاص بالقرض، وجدت مديونية بـ 47 جنيهًا عليه نتيجة التأخير.

وتابع شقيق الضحية، أن زوج شقيقته قام  برش البنزين علىها وإشعال النيران فيها، متسببًا في إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة في أنحاء متفرقة من جسدها، حيث جرى نقلها إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

وأفاد شقيق الضحية أن الزوج حاول إلقاء زوجته من شرفة الشقة وهدَّدها بالقتل قبل أن يقوم بحرقها.

وبحسب التحقيقات الأولية، أمرت جهات التحقيق بحبس الزوج لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ومن جانبه، قام الزوج بتحرير محضر كيدي واتهم زوجته بأنها هي من أشعلت النار في نفسها، مدعيًا أنها مريضة نفسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى