بني سويف.. التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات قطار

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بني سويف.. التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات قطار والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بني سويف.. التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات قطار شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

صرحت جهات التحقيق في محافظة بني سويف، بدفن جثة شاب لقي مصرعه اليوم الخميس، دهسا أسفل عجلات قطار أمام مزلقان كوبري الشادر، بمدينة الواسطى شمال المحافظة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث دهس قطار لشاب أمام مزلقان كوبري الشادر بمركز الواسطى، أسفر عن وفاته في الحال، وتم التوجيه بسرعة نقل الجثة إلى أقرب مستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف، بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الواسطى المركزي.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفي يدعى محمود.م.م، في العقد الثالث من العمر، في أثناء عبوره شريط السكة الحديد، دهسه القطار وتوفي في الحال.

تحرر المحضر اللازم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح  بالدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى