تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تزايد البحث عن تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية، وذلك لرغبة أولياء الأمور والطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024 في الالتحاق بمدارس الثانوي العام.
وينشر في التقرير التالي تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.
 

تنسيق الثانوية العامة 2024 القاهرة المرحلة الثانية

ومن جهته، وافق الدكتور  إبراهيم صابر  محافظ القاهرة، النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام بالقاهرة من (٢٣٢) درجة  إلى (٢٢٥) درجة وفصول الخدمات أقل من تنسيق الثانوى العام ٤٠ درجة.

جاء ذلك في استجابة لأولياء الأمور والطلاب للنزول بتنسيق القبول بالثانوية العامة 2025.
وأكد  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثانى (32130) ( 18225) طالب بنين، ( 13905) طالبة بنات، موزعين على (138) لجنة الإدارات التعليمية ال35.

ونوه ” موسى ” أن المديرية شكلت غرف عمليات لجميع الإدارات التعليمية ال35 متواصلة على مدار اللحظة.

كما وجه مديرى عموم الإدارات التعليمية بمتابعة الامتحانات على مستوى جميع اللجان كلًا فى نطاق إدارته والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العملية الامتحانية  ، والتأكيد علي رؤساء اللجان ضبط النفس وحسن التعامل والإلتزام بكافة الضوابط والقرارات المنظمة لأعمال الإمتحانات.

وشدد  على عدم اصطحاب الطلبه والمعلمين للهاتف المحمول و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك، وذلك بامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني لطلاب محافظة القاهرة، والتي انطلقت الأحد الماضي.

اقرأ أيضاً 

45 ألف طالب يسجلون رغبات أداء اختبارات القدرات تنسيق الجامعات 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى