انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني غدًا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني غدًا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني غدًا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

استعدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التعليمية التابعة لها لإستقبال الامتحانات التحريرية بالدبلومات الفنية (دور ثان )، والتى تنطلق غدًا السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/٣
وفقًا للجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني غدًا 

 

حيث يؤدى عدد (٨٤٥٠) طالب وطالبة جميع النوعيات، الامتحانات فى عدد (١٧) لجنة.

وأكد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه قد تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات اللازمة لبدء الامتحانات من تجهيز اللجان والاستراحات ومراكز التوزيع لتكون مستعدة لاستقبال  الطلاب وجميع المشاركين المنتدبين لأعمال الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة لهم.

وتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وربطها بغرف عمليات الإدارت التعليمية على مدار اللحظة والتدخل الفورى فى أى موقف.

كما تم التنسيق مع كافة الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة فجرًا من المطبعة السرية وأوراق الإجابة بعد انتهاء الامتحان، وتأمين الكنترولات والاستراحات ومراكز توزيع الأسئلة، كذلك التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة.

وشدد ” موسى” على منع اصطحاب  التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطالب أو الملاحظ والتصدى بكل حزم لكافة صور وأشكال الغش داخل اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بكافة  الضوابط والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأوصى ” وكيل أول الوزارة” مديرى عموم الإدارت التعليمية بالمتابعة اليومية قبل بدء الامتحان والاهتمام بالنظافة العامة داخل وخارج اللجان وتوفير الإضاءة والتهوية المناسبة والتواجد المستمر للطبيب والزائرة الصحية لمواجهة أى طوارئ وتنظيم عملية دخول وخروج الطلاب إلى اللجان، وتقديم الإرشادات اللازمة لهم، والعمل على توفير كافة الأجواء الآمنة لضمان سير الامتحانات بسهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى