إصابة 4 في تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إصابة 4 في تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إصابة 4 في تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصيب 4 أشخاص، في حادث مروري، اليوم الجمعة، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد حامد هشام، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي.

تبين تصادم دراجتين ناريتين بالطريق الواصل بين قرية ” الكفاح ” ومدينة الفرافرة أسفر عن إصابة كل من محمد السيد رمضان، 18 عامًا من قرية الكفاح التابعة لمركز الفرافرة، علي محمد هاني، 22 عامًا، ومقيم قرية الكفاح، محمد عبد السلام فهمي، 27 عامًا، عبد السلام سامي فهمي، 60 عامًا، وجميعهم مقيمون بقرية الكفاح التابعة لمركز الفرافرة.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادثة، وأخُطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما نجحت الوحدة المحلية لمركز الفرافرة بالتعاون مع وحدة المرور بالمركز في إزالة آثار الحادث من الطريق وإعادة السوية المرورية لطبيعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى