بسبب سمك فيليه.. تسمم 6 من أسرة واحدة في الغربية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بسبب سمك فيليه.. تسمم 6 من أسرة واحدة في الغربية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بسبب سمك فيليه.. تسمم 6 من أسرة واحدة في الغربية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة، بأعراض التسمم، بعد تناولهم وجبة سمك فيليه من أحد محلات بيع الأسماك في مدينة السنطة بالغربية، وتم تجهيز وجبة الغذاء في المنزل، وبعد فترة ظهرت عليهم الأعراض، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى السنطة العام لعلاجهم واتخاذ الإجراءات اللازمة.

استقبل مستشفى السنطة المركزي، 6 أشخاص من أسرة واحدة، إثر إصابتهم بتسمم غذائي ادعاء تناول وجبة سمك، وهم: نبيل محمد سامي، وزوجته داليا محمد إبراهيم، ومسعود نبيل محمد سامي، وشهد نبيل محمد سامي، ولوجي نبيل محمد سامي، وجنا نبيل محمد سامي.

وبسؤال المصابين، أكدوا أنه جرى تجهيز سمك فيليه في المنزل بعد شرائه من محل أسماك في مدينة السنطة بمحافظة الغربية، وأن السمك الفيليه كان بدون بيانات.

 

وتبين من المعاينة الأولية، أن المصابين تناولوا الطعام بعد صلاة الجمعة، إلا أنه بعد قليل بدأت تظهر عليهم أعراض التسمم وتم دخولهم مستشفى السنطة العام بعد ظهور أعراض التسمم عليهم بحوالي ساعتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى