نقيب المعلمين يفتتح الدورة التدريبية 98 المتخصصة في الأزمات والتفاوض

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل نقيب المعلمين يفتتح الدورة التدريبية 98 المتخصصة في الأزمات والتفاوض والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال نقيب المعلمين يفتتح الدورة التدريبية 98 المتخصصة في الأزمات والتفاوض شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدورة التثقيفية الـ98 (أزمات وتفاوض) بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية للتدريب، والتي تقام بمقر النقابة الفرعية بالشرقية، عبر الفيديو كونفرانس وذلك وفقًا للبرتوكول المشترك بين النقابات المهنية والأكاديمية.
ويشترك فى الدورة 220 متدربأ من مختلف النقابات المهنية وغلبيتهم من المعلمين، وتستمر لمدة أسبوعين.

وتهدف الدورة إلى تعميق الوعي بمفهوم الأزمات التى تحيط  بالأمن القومي وآليات التعامل مع التهديدات الخارجية، واستخدام الأساليب والوسائل العلمية والعملية والمصادر القومية من أجل تحقيق أهداف الأمن القومي.

وتوجه الزناتي بالشكر لمحاضري الأكاديمية العسكرية للتدريب على جهودهم وحرصهم على توصيل خبراتهم للمعلمين.

وشدد الزناتي على المتدربيين بالالتزام التام ببرنامج التدريب ومواعيد المحاضرات، وحثهم على ضرورة الاستفادة من خبرة المدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى