جهود لكشف غموض مقتل شاب داخل منزله بقليوب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جهود لكشف غموض مقتل شاب داخل منزله بقليوب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جهود لكشف غموض مقتل شاب داخل منزله بقليوب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب عثر عليه داخل منزله بدائرة مركز شرطة قليوب وبه عدة طعنات في أنحاء الجسد وقطع أحد أعضائه، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز قليوب بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة شاب مطعون عدة طعنات داخل منزله بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى “عادل ا م” يبلغ من العمر 22 عامًا يعمل في صناعة تابلوهات الصور، عثر عليه داخل مسكنه ومطعون عدة طعنات، وتوجد طعنات بالعينين، وقطع بالعضو الذكري.

وفرغت أجهزة الأمن كاميرات المراقبة بمحيط مكان الجريمة وسؤال أهل المتوفى وجيرانه، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى