رئيس الجالية المصرية في ألمانيا: “العاصمة الإدارية للغني والفقير”

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رئيس الجالية المصرية في ألمانيا: “العاصمة الإدارية للغني والفقير” والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رئيس الجالية المصرية في ألمانيا: “العاصمة الإدارية للغني والفقير” شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشف علاء ثابت، رئيس الجالية المصرية في ألمانيا، أن المصريين في الخارج متفائلين بتولي السفير بدر عبد العاطي وزارة الخارجية، حيث تعامل معه خلال توليه السفير المصري في برلين على مدار 4 سنوات.

وأضاف ثابت، في تصريحات متلفزة، أنه السفير بدر عبد العاطي كان يتواصل مع الجالية المصرية في الخارج ويسمع لهم، وكانت القنصلية المصرية تحل مشاكل المصريين.

وتابع: “جايين نسمع من المسئوليين في مصر البلد عاوزة مننا أيه، وإحنا جاهزين نخدمها ونقدم لها أي حاجة تريدها، حيث يجب على المصريين في الداخل والخارج الوقوف مع بلدهم”.

وأردف “نحن وطنيين ونحب البلد والكل يثق فينا، مضيفا: العاصمة الإدارية الجديدة للغني والفقير ويمكن للمصريين الاستثمار فيها”.

واختتم أن الطرق العالمية المنفذة على أرض مصر لأمن وأمان الشعب المصريين، حيث إن البنية التحتية التي قامت بها مصر تعد بمثابة فرص جذب للمستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى