لدفنه مع مُسنة لتخفيف عذاب القبر.. ضبط عاملين بمستشفى باعا جثة مولود بـ200 جنيه

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لدفنه مع مُسنة لتخفيف عذاب القبر.. ضبط عاملين بمستشفى باعا جثة مولود بـ200 جنيه والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لدفنه مع مُسنة لتخفيف عذاب القبر.. ضبط عاملين بمستشفى باعا جثة مولود بـ200 جنيه شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على عامل وعاملة بأحد مستشفيات السلام بعد اتهامهما ببيع طفل عمره 12 يوما.

تلقى قسم السلام ثان، بلاغا من سيدة تتهم فيه مستشفى بمنطقة السلام ببيع طفل وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين من خلال الفحص أن طفل مصاب بميكروب ومرض نادر فى الدم عمره 12 يوما وضعته والدته داخل المستشفى وبعد 3 أيام توفى بداخلها ولم يستلمه أحد ولم يتم التوصل لأى شخص من اهليته فتم وضعته داخل الثلاجة وعندما عادت السيدة بعد 11 يوما الى المستشفى أبلغها مسؤلى المستشفى بوفاته، وقامت والدة الطفل بالسؤال عن الطفل حتى تقوم باستلام جثته ولم تجدها بسبب قيام عاملة وعامل بداخل المستشفى ببيعه بـ 200 جنيه لشخص توفيت جدته داخل المستشفى ووضع جثمان الطفل معها داخل مقبرة لأن فى اعتقاده أن الطفل توجد به بركات تساعد جدته فى الحساب داخل القبر.
تم القبض على المتهمين وأحالتهما الى النيابة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى