ماس كهربائي يثير الذعر بمديرية التربية والتعليم بالمنيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ماس كهربائي يثير الذعر بمديرية التربية والتعليم بالمنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ماس كهربائي يثير الذعر بمديرية التربية والتعليم بالمنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تسبب ماس كهربائي، اليوم الثلاثاء، في انقطاع التيار الكهربائي بمديرية التربية والتعليم بالمنيا وإثارة الرعب والهلع في نفوس العاملين بالمديرية.

من جهتها، أصدرت مديرية التربية والتعليم بالمنيا بيانا أوضحت فيه  أن ما  حدث اليوم الثلاثاء 6 / 8 / 2024  فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا ماس كهربائي بالكابل العمومى بديوان مديرية التربية والتعليم  أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي، ولم تحدث أى إصابات فى الأرواح  أو أى خسائر مادية تؤثر على سير العمل داخل الديوان،وان المديرية تقوم بتقديم الخدمات للمواطنين.

وأضافت المديرية في بيانها كما يتقدم حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، والعاملين بديوان المديرية بكل الشكر والتقدير للأمين فولى هلال عبد الرحمن من إدارة الحماية المدنية، وبهاء محمد فؤاد من إدارة الأمن بديوان المديرية لما قاما به من مجهود 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى