جامعة طيبة التكنولوجية تُنظم ندوة تعريفية حول فرص الدراسة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة طيبة التكنولوجية تُنظم ندوة تعريفية حول فرص الدراسة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة طيبة التكنولوجية تُنظم ندوة تعريفية حول فرص الدراسة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نظمت جامعة طيبة التكنولوجية، برعاية الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، ندوة تعريفية، حول برامجها وكلياتها وآفاق المستقبل الوظيفي لخريجيها، في خطوة نحو توعية الطلاب وأولياء الأمور بفرص التعليم التكنولوجي، بحضور الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد حساني، مدير مكتبة مصر العامة.

وشهدت الندوة عقد حلقة نقاشية مثمرة شارك فيها منسقو البرامج الدراسية الخمسة بكليتي الجامعة، حيث قدموا شرحا وافيا لكل برنامج على حدة، مستعرضين أهميته في سوق العمل والفرص الوظيفية المتاحة لخريجيه، كما أجابوا عن كافة استفساراتهم حول شروط القبول والمصروفات الدراسية، مؤكدين أن جامعة طيبة التكنولوجية هي الخيار الأمثل لمن يبحث عن مستقبل واعد في المجالات التكنولوجية.

وأوضح الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، أن الندوة تأتي في إطار حرص جامعة طيبة التكنولوجية على تعريف المجتمع بأهدافها ورسالتها، وتسليط الضوء على أهمية التعليم التكنولوجي في مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى