بنسبة نجاح 90.3%.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بنسبة نجاح 90.3%.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بنسبة نجاح 90.3%.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني لعام 2024، حيث شهدت نتائج هذا العام تحقيق نسب نجاح مرتفعة في مختلف المراحل التعليمية.

 

تفاصيل نسب النجاح

مرحلة التعليم الأساسي: بلغت نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة 90.3%.
مرحلة التعليم الأساسي المهني: سجلت نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني لهذه المرحلة 95.9%.
مرحلة التعليم الأساسي للصم وضعاف السمع: حققت نسبة نجاح كاملة بلغت 100%.

وبهذه المناسبة، قدم هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، تهانيه القلبية للطلاب والطالبات الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني بنجاح. وأكدت مديرية التربية والتعليم أن نتائج الامتحانات قد تم إعلانها في المدارس، وأن بإمكان الطلاب الاطلاع عليها.

هذا الإنجاز يعكس الجهود المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين خلال فترة الامتحانات، ويؤكد التزام محافظة البحر الأحمر بالارتقاء بالمستوى التعليمي ودعم الطلاب لتحقيق أفضل النتائج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى