الداخلية تضبط المتهمين بفيديو اللهو واللعب داخل مسجد في الدقهلية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الداخلية تضبط المتهمين بفيديو اللهو واللعب داخل مسجد في الدقهلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الداخلية تضبط المتهمين بفيديو اللهو واللعب داخل مسجد في الدقهلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع “فيس بوك” متضمنًا قيام عدد من الأشخاص باللهو داخل أحد المساجد بالدقهلية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى 
متضمنًا قيام عدد من الأشخاص باللهو داخل أحد المساجد.. وتعلق أحدهم بالحبال داخل صحن المسجد.
بالفحص أمكن تحديد مكان حدوث الواقعة بأحد المساجد بالدقهلية وتبين أن مقطع الفيديو المشار إليه “قديم تم تصويره عام 2022 إبان القيام بأعمال إنشائية داخل المسجد محل الواقعة”.. كما تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة الظاهرين بمقطع الفيديو (4 طلاب – مقيمون بمحافظة الدقهلية ) وأقروا بإرتكابهم الواقعة وتصويرها بهاتف أحدهم بقصد اللهو.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى