أحمد الجندي يحرز الميدالية الذهبية للخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل أحمد الجندي يحرز الميدالية الذهبية للخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال أحمد الجندي يحرز الميدالية الذهبية للخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

توج أحمد الجندي لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث، بذهبية منافسات الرجال بدورة الألعاب الأولمبية رقم 33 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

استطاع البطل المصري التتويج بالذهب عن جدارة بعد تحقيقه 1516 نقطة.

كان الجندي قد تأهل إلى النهائي بعد تصدره منافسات قبل النهائي وتحطيمه الرقم الأولمبي مسجلا 1516 نقطة.

بهذه الميدالية يضيف أحمد الجندي الميدالية الأولمبية الثانية له بعد فضية أولمبياد طوكيو.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعبًًا ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعبا في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى