القطري معتز برشم يتوج ببرونزية الوثب العالي في أولمبياد باريس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل القطري معتز برشم يتوج ببرونزية الوثب العالي في أولمبياد باريس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال القطري معتز برشم يتوج ببرونزية الوثب العالي في أولمبياد باريس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

توج القطري معتز برشم بالميدالية البرونزية في منافسات الوثب العالي بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية «باريس 2024»، مساء اليوم السبت.

وفاز برشم بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس بعد اجتيازه ارتفاع 2.34 م، خلف الأمريكي شيلبي ماكوين والنيوزيلندي هاميش كير.

وتُعد هذه الميدالية الأولمبية الثانية للقطري معتز برشم، بعدما توج بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.

وتعتبر هذه الميدالية الرابعة العربية في منافسات اليوم السبت، بعدما توج الثنائي المصري سارة سمير وأحمد الجندي بالميداليتين الفضية والذهبية على الترتيب في منافسات رفع الأثقال والخماسي الحديث، بالإضافة إلى تتويج الجزائري جمال سجاتي بالميدالية البرونزية في ألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى