حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت الأرصاد الجوية، عن حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، بسبب استمرار سقوط الأمطار الرعدية ونشاط للرياح مع استمرار تعرض البلاد لطقس شديد الحرارة.

تستمر معدلات الرطوبة في الارتفاع، لتتجاوز نسبة ال 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالاكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الجمعة المقبل، طقس شديد الحرارة نهارا على اغلب الاحيان الانحاء، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

وأوضحت الهيئة العامة للارصاد الجوية ان هناك فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من ( حلايب -شلاتين -رأس بناس-مرسى علم -أبوسمبل -أسوان – الوادي الجديد-الأقصر-قنا )، وذلك على مدار يومي الأحد والاثنين.

فيما تتعرض البلاد أيضا لرياح جنوبية مثيرة للرمال والاتربة وتزيد من تأثيرها الرياح الهابطة من السحب الرعدية.

أضافت الأرصاد الجوية في بيان أن حركة الملاحة البحرية مستقرة على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من متر: 1،5 متر.. السطحية شمالية شرقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى