تجديد اعتماد معمل التجلط وسيولة الدم بطب طنطا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تجديد اعتماد معمل التجلط وسيولة الدم بطب طنطا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تجديد اعتماد معمل التجلط وسيولة الدم بطب طنطا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن الدكتور محمد حسين محمود القائم بعمل رئيس جامعة طنطا عن تجديد اعتماد معمل التجلط وسيولة الدم بكلية الطب جامعة طنطا، من المجلس الوطني للاعتماد “ايجاك”، وذلك طبقا للمواصفة ISO 15189:2012.

هنأ الدكتور محمد حسين الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمستشفيات الجامعية وهيئة التمريض لتجديد اعتماد المعمل من المجلس الوطني للاعتماد “ايجاك”، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس مدى جاهزية المعمل وجودة الخدمات التى يقدمها، موضحًا أن ذلك يعد إنجاز يضاف إلى قائمة إنجازات الكلية، مثمنا الجهود المبذولة من قبل عميد الكلية وجميع العاملين للحصول على تجديد الاعتماد.

أضاف الدكتور أحمد غنيم أن المجلس الوطني للاعتماد “ايجاك” قرر تجديد الاعتماد الممنوح لمعمل التجلط وسيولة الدم، عقب زيارة المتابعة الدورية الثانية التى تمت للمعمل، والتأكد من الالتزام بمتطلبات المواصفة ISO 15189:2012، والمتطلبات الخاصة بالمجلس، مؤكدًا أن الكلية تعمل دائما على تحديث معاملها وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات، لتقديم خدمات طبية عالية الجودة ومطابقة للمعايير العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى