وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال وفاة شابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقي شابين مصرعهما، إثر تعرضهما لحادث تصادم وقع بين سيارة ربع نقل وأخرى نصف نقل بطريق أسيوط أسيوط الصحراوي الغربي نطاق الفيوم بدائرة قسم شرطة طاميه، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

تلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طاميه، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بطريق أسيوط الغربي، بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل، ووجود مصابين.

وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري الري دائرة المركز، وكشفت المعاينة الأولية أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي السيارتين أدى إلى فقدانه السيطرة عليها فاصطدما بالسيارة الأخرى مسفرًا عن وقوع الحادث ونتج عنه وفاة كلا من،: ” شعبان محمود ” 21 سنه، و” احمد محمد رزق ” 18 سنه ومقيمين بقرية قلمشاة بمركز اطسا، تم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى