تشييع جنازة أمين الشرطة ضحية حادث تصادم سيارة اللاعب أحمد فتوح

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تشييع جنازة أمين الشرطة ضحية حادث تصادم سيارة اللاعب أحمد فتوح والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تشييع جنازة أمين الشرطة ضحية حادث تصادم سيارة اللاعب أحمد فتوح شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شيع أهالي الرمل بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس 2024، جثمان أمين الشرطة السيد أحمد الشبوكي  من مسجد القباني، الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة يقودها اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بالطريق الساحلي العلمين، على أن يتم دفن جثمان المتوفى بمقابر أسرته “ابو النور” في الظاهرية.

كما سيطرت حالة من الحزن بين أسرة الضحية خلال الاستعداد لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وحرص عدد من أهالي الإسكندرية على المشاركة في مراسم تشييع جنازة أمين الشرطة الذي لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة يقودها اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بالطريق الساحلي العلمين؛ وذلك من أجل مواساتهم في حزنهم على رحيله.

وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد القباني بحضور الأسرة وأهالي المنطقة، وسط انهيار وبكاء أسرة الضحية، الذين شيعوا جنازته للمقابر لتجمعات وحشود كبيرة من أهالي المنطقة.

وكان قد أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حبس أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ويأتي ذلك على خلفية حادث السير الذي حدث في ساعات مبكرة من اليوم الأحد.

وأوضح سالم أن جهات التحقيق قد أصدرت قرارًا بحبس أحمد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى يتم استكمالها، على خلفية الحادث الذي وقع صباح اليوم.

وتسبب أحمد فتوح لاعب الزمالك في وفاة أحد الأشخاص بعد أن صدمه بسيارته أثناء عودته إلى القاهرة رفقة زميله بالنادي محمد صبحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى